رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بعد دفنها عامين.. شاب يُخرج جثمان والدته من القبر للصلاة عليها (صور)

جثة ام

أثار شاب ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما أقدم على نبش قبر والدته التي توفتها المنية قبل أكثر من عامين، وقام بإخراج جثمانها من القبر، وعلى الفور حمله إلى المسجد لأداء الصلاة عليه، اعتقادًا منه أنها عادت للحياة مرة ثانية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الخبر بشدة، ما تسبب في إثارة الجدل بين الجميع، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "مصطفى ر.ع " البالغ من العمر 22 عامًا، القاطن غرب مدينة الحمام بالساحل الشمالي في محافظة مطروح شمال البلاد، حيث أفادت التحقيقات أن الشاب يعاني من مرض نفسي، وهو ما دفعه إلى ارتكاب هذا الخطأ اعتقادًا منه أن والدته قد عادت روحها إلى الحياة مرة ثانية.

وبحسب أحد الأهالي في المنطقة، أن التفاصيل بدأت بورد هاتف في المنام للشباب، يبلغه أن أمه مازالت على قيد الحياة، حيث أن الشاب كان يردد دائمًا أنه يريد إخراجها للصلاة عليها، وبالفعل نفذ ما راءه في المنام، بالساعات الأولى من اليوم.

جثة ام

وأضاف أحد الأهالي" لـ"بلدنا اليوم" من ساكني المنطقة، أنه عقب إخراج السيدة من القبر، وجدوا جثتها كما هي ولم تتحلل حتى الآن، وذلك رغم وفاتها لأكثر من عامين.

بعدما حمل الشاب والدته إلى المسجد لأداء الصلاة عليها، أبلغ الأهالي الأجهزة الأمنية، في مديرية أمن مطروح شمال مصر، والتي انتقلت إلى مكان الواقعة وألقت القبض عليه، وتم اقتياده للتحقيق معه فيما قام الاهالي بإعادة دفن جثة والدة الشاب مرة أخري .

جثة ام

وخلال التحقيقات التي باشرتها مباحث مدينة الحمام، أكد والد الشاب أن نجله يعاني من مرض نفسي منذ وفاة والدته، وذلك لتعلقه الشديد بها قبل وفاتها، مضيفًا: وحاول أكثر من مرة إخراج جثتها وتم ايداعه فى مستشفى المعمورة بالإسكندرية للعلاج من تلك الحالة النفسية.

جثة ام

وأشار "س.ا" أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها الشاب إخراج جثمان والدته من القبر، حيث سبق له حمل جثتها إلى المسجد واعترضه الأهالي وأعادوا دفنها مرة أخرى، واليوم وبعد أن فشل فى إدخالها المسجد وضعها أمام مسجد آخر وصلي عليها على مرأي من أهالي المنطقة، حيث تعتبر هذه المرة هي الثالثة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات