رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

نشرة الفن الصباحية.. انطلاق انتخابات الموسيقيين وسامو زين يشعل السوشيال ميديا

نشرة الفن

ينشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحول حياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

انطلاق انتخابات نقابة الموسيقيين

بدأت منذ قليل انتخابات نقابة الموسيقيين، بنادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة، وحرص عدد من أعضاء نقابة الموسيقيين على الذهاب للإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، كانت قد رفضت طلب وقف انتخابات النقابة، وقررت أن تتم اليوم الثلاثاء، كما قبلت الدعوى المقدمة من إيمان البحر درويش، والتي طالب فيها بوقف قرار شطب عضويته من نقابة المهن الموسيقية.

دنيا سمير غانم تكشف أسباب رحيلها عن "الكبير"

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، أسباب رحيلها عن مسلسل "الكبير"، مشيرة إلى أن "الناموس" هو أهم الأسباب، مؤكدة أن "المزاريطة فيها ناموس مش عادي، وكنا بنرشه لكن مفيش فائدة، وأحمد مكي كان منهار بسببه".

وأشارت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إلى أنها شاركت في 4 أجزاء من مسلسل "الكبير"، ولكنها أرادت تمثيل شخصية أخرى في عمل فني آخر.

كليب إنساي لـ محمد رمضان وسعد لمجرد يتخطى 51 مليون مشاهدة

حقق أول دويتو يجمع بين الفنانين محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد، نجاحا كاسحا، بكليب "انساي" والذي حقق 51 مليونا و47 ألف مشاهدة، بعد طرحه عبر يوتيوب، يوم الأربعاء 17 يوليو.

واحتل كليب أغنية انساي الذي جمع بين محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الاعلى مشاهدة عبر يوتيوب.

طارق الشيخ سأنتخب هاني شاكر نقيبًا للموسيقيين

حرص المطرب طارق الشيخ على حضور انتخابات نقابة الموسيقيين، خلال الساعات الأولى من بداية التصويت، اليوم الثلاثاء، بنقابة المهن التمثيلية.

صرح المطرب طارق الشيخ لـ"بلدنا اليوم" أنه سينتخب الفنان هاني شاكر نقيبًا للموسيقيين، كما أنه سينتخب أحمد رمضان لعضوية مجلس إدارة النقابة، وأشار أنه يرى فيهم الصلاح؛ وذلك لاستكمال مسيرة إنجازات النقابة.طارق الشيخ.

سامو زين يشعل السوشيال ميديا بعد طرح "حب حب"

طرح المطرب سامو زين فيديو كليب أغنيته الجديدة "حب حب"، من خلال قناته الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية "حب حب"، وعبروا عن إعجابهم بكلمات ولحن الأغنية، وذكر البعض أن استمع للأغنية أكثر من مرة.

دوللي شاهين تروج لـ"الحاجة دعيالك"

نشرت الفنانة دوللي شاهين، صوره لها من كليب أغنية "اكيد الحاجة دعيالك"، عبر موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" .

وعلقت "شاهين" على الصورة قائلة:" كليب الحاجة داعيالك على اليوتيوب" .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات