رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بدء تنفيذ برنامج جامعة الطفل بمحافظة الوادي الجديد

رئيس جامعة الوادى الجديد

أعلن الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد عن بدء تنفيذ برنامج جامعة الطفل خلال العام الدراسي الجديد والذي يستهدف الأطفال من المحافظة بعمر 9 إلى 10 سنوات ونصف .

وأشار رئيس الجامعة أن الأهداف المرجوة منها تكمن فى تعزيز المجتمع المصرى من خلال أطفال اليوم الذين هم أدوات المستقبل المعنيين ببناء مصر الحديثة وكذا إعداد الأطفال المصريين من أجل المستقبل باعتبارهم أدوات التغيير القادرين على مواجهة التحديات المختلفة وتشكيل العالم من خلال تنمية القدرات الإبداعية والابتكارية وبناء عقول الأطفال المصريين؛ وبتعزيز اهتمامهم بالعلوم من خلال التأكيد على أهمية البحث العلمي وتطوير المهارات العلمية.

مشيرا أن الاهتمام بتلك البرامج يأتي في إطار اهتمامها بالمجتمع المحلي وتقديم كل الإمكانيات المتاحة له والعمل علي رفع الوعي الفكري والثقافي من أجل جيل قادر علي خدمة وطنه والمشاركة في خطط التنمية القومية.

من جانبه أكد الدكتور أحمد دياب منسق البرنامج ، عن المزايا التي سيحصل عليها الطالب من خلال مشاركته في جامعه الطفل فضلا عن المزايا المعرفية فإن أكاديمية البحث العلمي تمنح شهادات معتمدة منها للخريجين وجوائز مالية للاوائل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات