رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

إطلاق أسماء عدد من الشهداء على مدارس الدقهلية

الدقهلية

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، خلال رئاسته المجلس التنفيذي، اليوم، على إطلاق أسماء عدد من الشهداء على عدة مدارس بنطاق المحافظة، بعد أن انتهت اللجنة المشكلة لمراجعة الطلبات المقدمة من أسر الشهداء.

ووافق "شاروبيم" على إطلاق اسم الشهيد مجند محمد الراعي عبدالمنعم السيد، على مدرسة الثانوية العامة بالجلايله التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين.

كما وافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيد أحمد حامد يوسف محمد دهب، على مدرسة عزبة منشأة العبد الابتدائية بقرية أبو جلال التابعة لمركز ومدينة شربين بالإضافة إلى الموافقة على إطلاق اسم الشهيد أحمد محمد خليل هيكل، على مدرسة كفر الشيخ عطية للتعليم الأساسي بمركز شربين.

ووافق "شاروبيم" على إطلاق اسم الشهيد مجدي إبراهيم عبدالخالق العجمي مساعد أول بالقوات المسلحة على مدرسة البنات الإعدادية بقرية كوم النور التابعة لمركز ومدينة ميت غمر.

ووافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيد علاء عاطف عثمان، على مدرسة البصراط الإعدادية بنات بمركز ومدينة المنزلة.

وأكد شاروبيم على أنه لن يتم الموافقة على إطلاق أسماء الشهداء إلا بعد عرضها على اللجنة المشكلة، لبحث طلبات أسر الشهداء وموافقتها طبقا لشروط ومعايير تعمل بها وبعد عرضها على المجلس التنفيذي.

وقال محافظ الدقهلية: "مهما قدمنا لشهدائنا الأبرار فلن نوفيهم حقهم ولن نجد تكريما لهم على تضحيتهم بأرواحهم من أجل وطنهم الغالي مصر أفضل من تخليد اسمهم على مر التاريخ حتى يعلم الجميع كم كانت تضحيتهم غالية من أجل الحفاظ على حماية امن واستقرار مصر".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات