رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

متحدية إعاقة لـ السيسي: "نفسي أتصور معاك".. والرئيس يحقق أمنيتها

الرئيس السيسي وهديل ماجد

أعربت هديل ماجد، من ذوي الإحتياجات الخاصة، عن أمنيتها في أن تصبح سفيرة للغناء العربي، خاصة وأنها تحترف الغناء بلهجات مختلفة.

وطلبت "ماجد"، من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اليوم الأول لفاعليات المؤتمر الوطني للشباب، المقام حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة، أن يسمح لها بتحقيق أمنياتها في الغناء أمامه، فما كان من الرئيس إلاّ أن قال لها: "وأنا نفسي أسمع صوتك".

وألقت هديل ماجد، أغنية "وقف الخلق"، لأم كلثوم، والتي أطربت الحضور، ليقوم الرئيس بالصعود على المسرح لتحيتها.

وأعربت هديل ماجد، عن فرحتها بصعود الرئيس قائلة: "نفسي أسلم عليك وأتصور معاك"، ليأخذ السيسي بيدها متوجهًا إلى سلالم الخروج من المسرح، وسط احتفاء وتصفيق الجميع.

ووصل الرئيس، إلى مقر انعقاد المؤتمر الذي يعقد على مدار يومين، بجلسة افتتاحية للرئيس السيسي يعقبها استراحة قصيرة يليها بدء فعاليات نموذج محاكاة الدولة المصرية.

ويعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية فيما يشهد غدا الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي والتي تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية.

كما ستشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" ثم جلسة "إسأل الرئيس" التي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب، التي تلقاها من خلال الموقع الإلكتروني وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات