رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

هادية حسني تروي قصة نجاحها أمام السيسي

هادية حسني

أكدت هادية حسني، لاعبة الريشة الطائرة، أنها تحتفل بعيد ميلادها الـ31 اليوم، بعد أن بدأت ممارسة الرياضة منذ أن كان عمرها سنتين، إلا أنها اضطرت للتوقف عن اللعب في سن 9 سنوات لمدة عام، لإصابتها في الركبة.

وأضافت "حسني" في كلمتها بالمؤتمر، أنها تخرجت من كلية الصيدلة جامعة عين شمس، وسجلت الدكتوراه في جامعة القاهرة، وتعمل كمدرس مساعد بالجامعة البريطانية، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد على أن التفوق العلمي لا يتعارض مع التفوق الرياضي.

وذكرت أنها ستشارك في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك خلال عملها على إنهاء رسالة الدكتوراه، مشيرة إلى أنها لا تجد أي أزمة في تفوقها الرياضي والعلمي في الوقت ذاته، مؤكدة أنها ساهمت في إدخال لعبة الريشة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة في مصر، وحققوا ميداليات ذهبية في بطولات دولية.

ويعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية فيما يشهد غدا الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي والتي تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية.

كما ستشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" ثم جلسة "إسأل الرئيس" التي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب، التي تلقاها من خلال الموقع الإلكتروني وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات