رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

من مؤتمر الشباب.. ثاني مصري يتسلق قمة إفرست يكشف سر نجاحه

شريف العبد

قال شريف العبد، متسلق جبال ومرتفعات عالية، إنه المصري الثاني في التاريخ بتسلق قمة جبل إفرست، وذلك بعد تدريبات قوية جدًا منه، لافتًا إلى أنه يعمل في مجال إدارة المشروعات، وطبيعة عمله تجعله يسافر لأماكن كثيرة بالعالم.

وأضاف شريف العبد، خلال كلمته في المؤتمر الوطني السابع للشباب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه يحب الجبال، ولذلك قام بعمل تجربة جديدة وهي "الجري على الجبال"، فقام بالجري، 110 كيلو في مرحلة واحدة بيوم واحد.

وأوضح أنه كان يتدرب في الصباح و المساء، وكان يقوم بعمله بشكل طبيعي دون أي مشكلات، مشيراً إلى أن عام 2015، بدأ يضيف في حياته شيئا جديدا وهو ممارسة الرياضة.

ووصل الرئيس إلى مقر انعقاد المؤتمر الذي يعقد على مدار يومين، بجلسة افتتاحية للرئيس السيسي يعقبها استراحة قصيرة يليها بدء فعاليات نموذج محاكاة الدولة المصرية.

ويعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية فيما يشهد غدا الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي والتي تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية.

كما ستشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" ثم جلسة "إسأل الرئيس" التي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب، التي تلقاها من خلال الموقع الإلكتروني وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات