رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

حزب الوفد يرد على تجاوزات برلماني ضد بيت الأمة

حزب الوفد

أصدر حزب الوفد بيانًا هاماً ردًا على ما أثير في بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود مذكرة من النائب كريم سالم، عضو مجلس النواب، إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، ضد المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، يثور فيها النائب عما جاء بجريدة وبوابة الوفد الإلكترونية يومي الخميس والجمعة بتاريخ 25 و 26 يوليو 2019 الجاري.

أكد النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد، أنه سبق وأن قام النائب كريم ثابت بتاريخ 24 يوليو، بالتطاول في أحد الاجتماعات العامة على حزب الوفد، ووصفه بالحزب الفاشل، موجهًا الاتهام لقيادات الحزب ومؤسساته بالفشل.

وأشار «بدراوي» إلى أن ما قاله عضو مجلس النواب مسجل بالصوت والصورة، بمقر إحدى الجهات الرقابية الهامة، مشددًا على أن حزب الوفد يرفض المساس بمؤسساته العريقة صاحبة النضال الوطني الكبير والمشرف لخدمة الوطن والمواطنين والتي تمتد لأكثر من مائة عام.

وأضاف سكرتير عام الحزب، أنه قد نما إلى علم جريدة الوفد ما أتى به النائب كريم ثابت من أقوال في مؤتمر عام وتعديه على حزب الوفد وقياداته واتهامه باتهامات غير حقيقية، فقامت جريدة الوفد بالرد على النائب من باب المسؤولية في الدفاع عن الحزب وقياداته.

وأكد« بدراوي» أن هذا الأمر يتعلق بشد وجذب بين النائب والجريدة، وأن السيد رئيس الحزب، بصفته رئيس مجلس إدارة الجريدة لا دخل له بالسياسة التحريرية، وأنها مسئولية مباشرة لرئيس التحرير وفقًا للقانون، ولا يفترض علم رئيس مجلس إدارة الجريدة بها.

وأشار سكرتير عام الوفد، إلى أنه من حق الوفد ورئيسه الرجوع على كل من يُسيء إليه أيًا كان بالمساءلة القانونية، سواء كانت جنائية أو مدنية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات