رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

تفريغ الكاميرات في حادث سطو مسلح على محطة وقود

النيابة العامة

باشرت نيابة الهرم، مساء اليوم الثلاثاء، تحقيقات موسعة في هجوم مسلحين، على محطة وقود بمنطقة كفر الجبل، وسرقة ما يزيد عن 300 ألف جنيه وذلك عقب تهديد العاملين بها بالأسلحة النارية.

وأمرت النيابة بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بجمع كاميرات المراقبة من مسرح الجريمة والكاميرات في المحلات المحيطة بها بالإضافة إلى المثبتة في طريق هروب المتهمين، والذي أشار إليه شهود العيان، حيث يتم تفريغها للوقوف على المواصفات الجسدية للجناة بعدما أشار العمال إلى ارتدائهم أقنعة لإخفاء وجوههم، واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان ومالك "البنزينة" وسؤاله حول خلافات له مع آخرين.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من غرفة النجدة بوقوع حادث سرقة داخل محطة وقود بالهرم بعد تهديد العاملين بالأسلحة النارية.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، إلى مسرح الواقعة وتبين من الفحص الأولي أن 3 أشخاص يحملون أسلحة نارية يستقلون سيارة، واقتحموا المحطة وتشاجروا مع العاملين، وأجبروهم على فتح الخزينة واستولوا على مبلغ يتجاوز الـ300 ألف جنيه.

وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق من إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواءين مدحت فارس وسامح الحميلي نائبا مدير المباحث، لفحص كاميرات المراقبة بمحطة "البنزين" للوقوف على ملابسات الواقعة وتتبع خط سير هروب المتهمين، كما تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بالتنسيق مع مباحث قطاع الجنوب، لضبط المتهمين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات