رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"ماصنتش العشرة".. التفاصيل الكاملة لسرقة شقة شيرين سيف النصر على يد صديقتها

شيرين سيف النصر

باشرت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها في واقعة سرقة مجوهرات من شقة الفنانة شيرين سيف النصر، على يد صديقتها.

أفادت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن المتهمة بسرقة مصوغات الفنانة سالفة الذكر، هي "إحسان.م" تربطهما صداقة قديمة تقرب من 30 عامًا، والتي اعترفت أنها استغلت قربها منها ودخولها غرفة نومها واستعارتها ملابسها ومجوهراتها دون تكليف وعزمت على سرقتها بسبب مرورها بأزمة مالية.

وأضافت التحقيقات أنه يوم الواقعة كانت المتهمة تقيم مع الفنانة بمسكنها وطلبت مفتاح غرفة النوم لتبديل ملابسها، واستولت على المصوغات وأوهمت الفنانة أنها وجدت الخزينة مفتوحة بالصدفة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة استخدمت حيلة ذكية؛ حيث قلدت بعض المصوغات من الألماس وكانت تعتزم استبدالها بالألماس الأصلي، كما باعت بعض المجوهرات بمبلغ ٢٠ ألف جنيه، وتم استعادتها من قبل جهات الأمن.

كانت الفنانة شيرين سيف النصر، قد فوجئت بسرقة مجوهرات ذهبية وماسية من شقتها في دائرة قسم الجيزة، وقالت شيرين، في التحقيقات، إن المجوهرات المسروقة كانت بغرفة نومها، وأكدت عدم وجود كسر أو آثار عنف بمنافذ الشقة وأوضحت في أقوالها هوية المترددين على شقتها.

وكشفت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة، أن صديقة الفنانة شيرين سيف النصر، هي من سرقت مشغولات ذهبية وألماس من شقة "شيرين" في منطقة الجيزة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة على علاقة صداقة بالفنانة، وكانت تتردد عليها بعض الأوقات، وأثناء وجودها في الشقة، استولت على كمية من المشغولات الذهبية والماس.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات