رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

أمين إعلام "المصريين": إقامة مؤتمر الشباب في العاصمة الإدارية إنجاز حقيقي

 محمد مجدي أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين

أثنى محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، على انطلاق المؤتمر الوطني للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن المؤتمر فخر لكل المصريين.

وقال "مجدي"، في تصريح مساء اليوم الثلاثاء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائما ما يبهرنا وهذه المرة تمت إقامة المؤتمر في العاصمة الإدارية الجديدة تلك الحلم الذي تحقق على أرض الواقع بسواعد مصرية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي دائما ما يوفي بوعوده بسرعة كبيرة.

وأضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة تُعتبر من أهم إنجازات المرحلة الماضية، وإقامة المؤتمر فيها يُعتبر مكسبا اقتصاديا كبيرا للدولة المصرية، علاوة على دوره في نقل صورة جيدة عن مصر، متابعا أن وجود الشباب المصري ومن جميع المحافظات إضافة إلى لفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال، وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية ليبحثوا معا رسم وطرح أهم قضايا المجتمع المصري على مدى يومين ورؤيتهم المتعلقة بالمستقبل في حضور ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون له دوره الإيجابي على تنفيذ جميع التوصيات والقرارات التي سوف تصدر عن هذا المؤتمر.

وانطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، والمقام في العاصمة الإدارية.

ويعقد المؤتمر على مدار يومين، الثلاثاء والأربعاء، بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، وتلى الجلسة الافتتاحية، "نموذج محاكاة الدولة المصرية".

ويشهد المؤتمر غداً الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى APLP، والتى تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية، والذين زاروا مؤخراً قناة السويس، وعبروا عن انبهارهم بالمشروعات القومية فى مصر، وكذا أجواء الدراسة إلى الأكاديمية الوطنية للتدريب.

كما ستشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، ثم جلسة "إسأل الرئيس"، الذي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التي تلقاها من خلال الموقع الإلكتروني وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر أيضاً، عددا من وزراء الحكومة والشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين ورجال الأعمال والسفراء.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات