رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

المشدد 10 سنوات لمسجل خطر بتهمة قتل شاب بالمطرية

حبس عامل وزوجته

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، مسجل خطر بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بقتل شاب في منطقة المطرية.

تفاصيل القضية بدأت في عام ٢٠١٨، حينما كُتبت السطور الأخيرة في حياة "هشام. م" البالغ من العمر ٢٣ عامًا، حاصل على دبلوم صنايع، مصرعه على يد مسجل خطر.

التحقيقات التي أجريت بمعرفة رجال الأمن، أفادت أثناء عودة فتاة من عملها في شارع يخلو من المارة ظهر لها "السيد. ا" مسجل خطر يحاول التحرش بها فصرخت، فخرج "هشام. م" من الورشة التي يعمل بها، واستعان بأصدقائه لحماية الفتاة.

وكشفت التحقيقات عن يوم الواقعة بأن المتهم استعان بأحد أصدقائه لمراقبة المجني عليه ليستفردوا به وعقب رؤيته وحيدا في شارع بعيد عن منزله وعمله استوقفاه وتشاجرا معه، قبل أن يخرج المتهم سلاحًا أبيض ويطعنه في قلبه ويتركه غارقا في دمائه.

ودلت التحريات على أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه والمتهم بسبب معاكسة فتاة في الشارع، وبالاستماع لأقوال الشهود في الواقعة تبين أن المجني عليه حسن السير والسلوك وليس لديه أعداء وأنه تشاجر مع آخر أمام الورشة التي يعمل بها، ودل أصدقاء المجني عليه على أوصاف المتهم الذي تشاجروا معه.

يذكر أن بلاغا ورد لقسم شرطة المطرية، بوجود جثة المجني عليه في شارع جانبي غارقا في دمائه، وبعمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة، نجحت قوات الأمن في التوصل إلى المتهم في الواقعة وتم ضبطه، وتبين أن المتهم تشاجر مع المجني عليه بسبب دفاعه عن فتاة حاول المتهم التحرش بها في الطريق ومضايقتها وفكر في الانتقام من المجني عليه بواسطة سلاح أبيض استخدمه في ارتكاب جريمته.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات