رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"حماة الوطن": مشاركة الأحزاب في مؤتمر الشباب طريقة جديدة للتواصل

اللواء محمد على بلال أمين عام حزب حماة الوطن

قال اللواء محمد علي بلال، أمين عام حزب حماة الوطن إن مشاركة الأحزاب في المؤتمر الوطني السابع للشباب هي حلقة جديدة في سلسلة التواصل البناء والفعال بين القيادة السياسية ومؤسسات الدولة والأحزاب السياسية، مؤكدا أن مؤتمرات الشباب منذ بدايتها في عام 2016 وهي في كل مرة تقدم ما هو جديد للشباب وللمجتمع المصري.

وأضاف أمين عام الحزب أن مشاركة الأحزاب السياسية تأتي في إطار طرح وجهات النظر السياسية في الملفات المتنوعة التي سيناقشها المؤتمر، وحرصت الأحزاب على أن تمثل كل وجهات النظر للتيارات السياسية المختلفة (من خلال تنثيقية شباب الأحزاب التى يشارك فيها حزب حماة الوطن بفاعلية) في مناقشة القضايا والملفات التي سيتم طرحها ضمن فعاليات المؤتمر السابع.

وأكد أن مشاركات الأحزاب المتعددة والتي أثبتت جديتها وأسهمت في الخروج بتوصيات مهمة خلال المؤتمرات الست الماضية هي تعبير عن ثراء التجربة على مستوى تقريب وجهات النظر بين الدولة والاحزاب السياسية بالتزامن مع أفكار شباب السياسيين في مناقشة القضايا العامة ووضع حلول لها.

وأوضح اللواء بلال أن مؤتمرات الشباب نجحت نجاحا كبيرا، ونرى ذلك في تطور أداء الشباب من مؤتمر لآخر، بل وأثرت تلك المؤتمرات على أداء الأحزاب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات