رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بايرن ميونخ يكتسح فنربخشة بسداسية ويواجه توتنهام بنهائي كأس أودي

بايرن ميونخ

ضرب فريق بايرن ميونخ الألماني، موعدًا في نهائي كأس أودي مع فريق توتنهام، بعد الفوز الذي حققه الفريق البافاري على فريق فنربخشة بسداسية مقابل هدف، بالمباراة التي انتهت بينهما .

ومن المقرر، أن يلتقي الفريقين غدًا الأربعاء، وفقًا لموعد المباراة المحدد من قبل.

الشوط الأول

وجاء الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 22، عن طريق ريناتو سانشيز، بعد بينية رائعة من تياجو ألكانتارا وصلت إلى ليفاندوفيسكي داخل منطقة الجزاء الذي مرر كرة عرضية إلى الأول ليسكنها في الشباك.

وواصل بايرن ميونخ، ضغوطه على الفريق التركي، حتى تمكن في الدقيقة 28 من إحراز الهدف الثاني عن طريق ليون جوريتزكا.

وفي الدقيقة 29، أحرز الفريق البافاري الهدف ثالث عن طريق توماس مولر، بعد خطأ كبير من البديل نبيل درار بعد تباطؤ كبير في ابعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء استغله توماس مولر واستحوذ على الكرة ثم سددها قوية على يمين حارس المرمى الذي اكتفى بالمشاهدة.

وفي الدقيقة 43، كانت هناك بينية رائعة من تياجو ألكانتارا اصطدمت في الدفاع ووصلت إلى كومان داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة زاحفة قوية مرت بين قدمي الحارس وسكنت الشباك.

وجاء الهدف الخامس لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 44 من ضربة جزاء سددها توماس مولر.

الشوط الثاني

وفي الدقيقة 58 كانت هناك تمريرة طويلة من نيكلاس سولي وصلت إلى توماس مولر المنفرد من قبل منتصف الملعب مع خروج غريب من حارس المرمى هارون تيكين، سدد مولر كرة قوية مرت من الحارس وتهادت داخل المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 65، تمكن فريق توتنهام من إحراز هدف شرفي له، عن نتيجة خطأ من دفاع بايرن ميونخ بعد تمريرة وصلت إلى ماكس كروس الذي تلاعب بالدفاع وسدد كرة زاحفة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين حارس المرمى وسكنت الشباك.

وهبط أداء الفريقين بشكل كبير، حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، في ظل وجود تراخي من أداء لاعبي الفريقين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات