السيسي: الإعلام المصري ينفق 6 مليار جنيه

الاربعاء 31 يوليو 2019 | 09:12 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الشعب المصري هو العامل الحاسم في نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف السيسي، خلال مشاركته في جلسة "إسأل الرئيس"، بالمؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن "الإعلام المصري غير متطور ولم يقدم النتائج المطلوبة منه، مثله كباقي قطاعات الدولة، التي كانت بعافية"، مشيرا إلى أن المنظومة الإعلامية تحتاج إلى الإصلاح الواجب.

وتابع السيسي: "الإعلام المصري ينفق عليه 6 مليار جنيه ولا يحقق عوائد سوى 2 مليار جنيه"، مشيرا إلى أن الإعلام المصري في الخمسينات والستينات كان يحقق عوائد مالية كبيرة.

وواصل: "الكثير غير راض عن الإعلام المصري"، مشيرا إلى أن الدولة المصرية بدأت في تطبيق منظومة إصلاح المحتوى الإعلامي، لافتا إلى أن الدولة المصرية تقوم بإنشاء أكبر مدينة للقافة والفنون في العالم.

وأكد أن مصر ستكون في مكان أخر أفضل مما فيه الآن خلال 3 سنوات، وسيبدأ تحقيق طموحات المصريين والحساب يبدأ من منتصف العام المقبل.

وتستكمل اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الدوري السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي بدء أمس، خلال الفترة من 30 إلى 31 يوليو الجاري، جامعًا شباب مصر من جميع المحافظات ليبحثوا معا أهم قضايا المجتمع المصري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأت فعاليات اليوم الثاني، بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي، وأعقبها إطلاق مبادرة التحول الرقمي ثم يشهد المؤتمر الآن، إطلاق المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، تعقبه استراحة لتبدأ جلسة اسأل الرئيس، وبعدها استراحة لمدة نصف ساعة، لتعقد الجلسة الختامية.

اقرأ أيضا