رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر..ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي

ليفربول

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، المباراة النارية التى ستجمع بين عملاقي كرة القدم الإنجليزية، ليفربول وتشيلسي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "فودافون أرينا"، بمدينة "إسطنبول" التركية، في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

ويشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي، بعدما حصل على لقب دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه نادي توتنهام الإنجليزي، بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بهدفين دون رد، في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

فيما يشارك فريق تشيلسي في مباراة اليوم بكأس السوبر الأوروبي، بعدما توج بلقب الدوري الأوروبي، على حساب مواطنه فريق أرسنال، بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، وسط حالة معناوية مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على فريق نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمع بينهما يوم الجمعة الماضية، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويأمل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، للتتويج باللقب، وإعتلاء منصة التتويج مرة أخري، لتكون تعويض للفريق في بداية الموسم عن خسارته لقب كأس "الدرع الخيرية"، على يد فريق مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي".

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكير بعدما تعرض للإصابة في مباراة نوريتش سيتي، ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

على الجانب الأخر، يسعى فريق تشيلسي لمصالحة جماهيره الغاضبة، بعدما تعرض لهزيمة قاسية منذ أيام قليلة على يد فريق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة، في بداية مشواره في الدوري الإنجليزي بموسمه الجديد.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات