رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الجيزة: إزالة 35 ألف طن مخلفات نواتج عيد الأضحى

رفع القمامة

أزالت محافظة الجيزة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وعبر هيئة النظافة والتجميل من 35 ألف طن مخلفات وقمامة ونواتج أضاحي العيد من شوارع المحافظة.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن أعمال رفع المخلفات استمرت على مدار أيام العيد من خلال تشكيل مجموعات عمل من عمال الهيئة العامة للنظافة والتجميل، وقد تم التركيز على المناطق ذات الكثافة السكانية العالية مثل الوراق وإمبابة والعمرانية والهرم وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة لرفع المخلفات.

وذكر أن إلغاء الإجازات لعمال النظافة والسائقين والفنيين بالجراجات والورش ومحطات مناولة الوراق والمريوطية ومجمع القمامة بشبرامنت وقطاعات النظافة والحدائق، ساهم بشكل واضح في الحفاظ على نظافة الشوارع من خلال الحملات التي تم تنظيمها على مدار أيام عيد الأضحى المبارك.

وكلف المحافظ، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بقيام قطاعات الحدائق بنطاق إحياء الجيزة عقب العيد بالبدء فى إصلاح وتهذيب المزروعات والنباتات والمسطحات الخضراء بالحدائق العامة والميادين، لإعادتها لمكانتها السابقة بعد زيادة الإقبال عليها خلال أيام العيد.

كما وجه المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بحملات نظافة وتجريد موسعة وصيانة للمسطحات الخضراء والجزر الوسطى بالطرق الرئيسية.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات