لينا الفيشاوي تعلق على حكم حبس والدها

السبت 17 اغسطس 2019 | 09:29 مساءً
كتب : إسلام السايس

أعربت لينا الفيشاوي، نجلة الفنان أحمد الفيشاوي، منذ قليل، عن حزنها، نتيجة حكم حبس والدها شهر بسبب نفقتها الخاصة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام".

وكتبت لينا تدوينة، على خاصية "الاستوري"، المتواجده بحسابها فقالت: "أنا حزينة، أتمنى وأنت موجود عشاني، كوجود الأب لأبنته".

الجدير بالذكر أن محكمة أسرة الخليفة، قضت بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، اليوم السبت، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" من طليقته هند الحناوي.

وأقام شعبان سعيد محامي طليقته هند الحناوي، دعوة متجمد نفقة ضد الفنان أحمد الفيشاوي، لامتناعه عن سداد النفقة، والمقدرة بـ234600 ألف جنيه.

وقال شعبان سعيد المحامي، إن الحكم الصادر ضد الفنان أحمد الفيشاوي، واجب النفاذ ولا يجوز الطعن عليه، وأنه في حالة القبض عليه؛ سيكون ملزما بتنفيذ الحكم الصادر ضده، أو دفع متجمد النفقة لابنته.

يشار إلى أن لينا الفيشاوي، تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدة الفنان فاروق الفيشاوي، أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.

كما نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صورة جديدة له عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" برفقة زوجته، وأعلن أنه في طريق عودته إلى مصر، وذلك بعد أن استطاع أن يتمالك قواه من جديد ويعود لحياته الطبيعية، بعد الفترة الصعبة التي عاشها نفسيا نتيجة وفاة والده الفنان فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا مؤخرًا عن عمر يناهز 67 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وعلق على الصورة قائلاً: "في طريق عودتي إلى مصر، أعدكم بالعمل بجِد أكبر عشرات المرات، لكي أحافظ على تراث والدي، أشعر بقوة، ومستعد للعمل بدعم زوجتي".

وأكد أحمد في تعليقه على وجود صورة أخرى، تم التقاطها على متن نفس الطائرة لشخص صادفه هناك، وكانت المفاجأة أن من ظهرت معه في هذه الصورة هي الفنانة غادة عبد الرازق.