"بلدنا اليوم" تكشف السبب الحقيقي لاعتزال إليسا الغناء

الاثنين 19 اغسطس 2019 | 05:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

فاجأت المطربة إليسا، جمهورها بخبر اعتزالها الفن بعد أن تصدر ألبومها الأخير خلال الشهر المقبل، حيث أثار خبر الاعتزال غضب جمهورها، وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن مع الفنانة.

وأكدت مصادر مقربة من المطربة إليسا لـ"بلدنا اليوم"، أن المطربة تعرضت للضغط من قبل شركات الإنتاج التي تعاونت معها في ألبومها الأخير، وفرض عليها طرح دويتو مع أحد المطربين الشباب لكي تساعده على النجاح، حيث رفضت طريقة فرض هذا المطرب عليها من قبل شركة الإنتاج.

وأضاف المصدر، أن هذا السبب جعل المطربة إليسا تفكر في الاعتزال، وقامت بتشبيه الوسط الفني بالمافيا، لأن من يمسه صلة صداقة أو قرابة لأحد شركات الإنتاج، تساعده الشركة على التقدم والنجاح، ومن لا يمت للشركة بأي صلة من المطربين الشباب، يعاني من أجل طرح ألبوم، ولا يجد من يساعده في تنمية موهبته الفنية.

وتابع المصدر: "الانتاج الفني شديد التكلفة ولا يستطيع المطرب أن ينتج لنفسه أكثر من ألبوم غنائي، وهذا الأمر الذي أوضحته إليسا".

ويذكر أن إليسا، نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" تغريدة قالت قيها: "أعلن ذلك بقلب حزين، ولكن مع قناعة كبيرة بذلك، فأنا لا أستطيع العمل في حقل مشابه للمافيا، لا أستطيع أن أكون منتجة بعد الآن".