بعد قرار إليسا.. هؤلاء أعلنوا اعتزال الغناء ثم تراجعوا

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 12:57 مساءً
كتب : دينا شفيق

استيقظ الجمهور فجأة في العالم العربي، على خبر إعلان المطربة اللبنانية إليسا اعتزالها الغناء، والخبر رغم أنه كان صادما إلا أنه كان غير متوقعا من شخصية مثل إليسا المعروف عنها أنها لن تتخذ قرارات شديدة السرعة.

قرار"إليسا "بالاعتزال البعض فسره على أنه قرار للشو الإعلامى والترويج لأعمالها الأخيرة، وهذا الأمر تكرر من قبل مع بعض الفنانين ولكنهم عادوا للساحة الفنية مرة آخري تحت مسمى "بناء على طلب الجماهير"، وآخرون فسروا الأمر على أنه حالة نفسية نتيجة عن ضغوطات مثل التى يتعرض لها أى إنسان وهذا واضح من الكلمات التى أكدتها المطربة اللبنانية إليسا فى تصريح اعتزلها والذي لم يأكد لحد الأن أعتزلها رسميا ،وسوف نعرض لكم أبرز الفنانين الذين أعتزلوا الغناء وعادوا مرة أخرى للساحة الفنية.

شرين

أعلنت المطربة شيرين اعتزالها الغناء، بمقطع صوتي أرسلتلة شرين لبعض اصدقائها الصحفيين أعلنت فيها الخبر، وأكدت في نهاية الرسالة أنها لن ترد بعد اليوم على التليفون، وكأنها أرادت أن تقول بمعنى دقيق ورقيق «ماحدش يتصل بيا تانى».

تداول بعد ذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أن هذا المقطع منسوب للطفلة مريم أبنة المطربة شرين ، تكشف فيه عن سبب اعتزال والدتها الغناء خلال هذه الفترة ولكن ماسرعان عادت الفنانة شرين للساحة الفنية مؤكدا أن سبب أعتزلها نتيجة لضغوطات نفسية .

نتيجة بحث الصور عن شرين

شاهيناز

أعلنت المطربة شاهيناز ارتداءها الحجاب واعتزال الفن عام 2008 وأوضحت أن قرارها جاء بعد دراسة متأنية في الأمور الدينية.

نتيجة بحث الصور عن شاهيناز

فضل شاكر

قرر اعتزال الغناء عام 2012 للتفرغ للدين والعبادة ولكن اتُهم بالتطرف والإرهاب بعد دعوته للقتال في سوريا.

نتيجة بحث الصور عن فضل شاكر

حلا شيحه

أثارت النجمة حلا شيحة ضجة بعد رجعوها الفن مرة أخر بعد غياب أستمر 12 عامَا بمسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان الذي عرض في السباق الرمضاني السابق ولاقى إعجاب عدد كبير من الجماهير.

نتيجة بحث الصور عن حلا شيحة

عبير صبري

نفس الأمر فعلته الفنانة المتميزة عبير صبري، التي قررت الإعتزال وتحولت من إمتهان التمثيل للتمسك بالدين حتى أن الأمور أوصلتها إلى أن تقدم برامج في إحدى الفنوات الدينية كداعية إسلامية، ولكنها فاجأت الجميع بالعودة إلى الساحة الفنية من جديد وخلعت الحجاب وتركت الإلتزام ومارست كل شيء في الأدوار حتى واجهت سخطًا من الرأي العام بعد التردد والتحول.

نتيجة بحث الصور عن عبير صبري

دوللي شاهين

أعلنت المطربة دوللى شاهين قرار إعتزالها للفن وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لقد اتخذت قرارًا أريد أن أشارك من يحبني أصعب قرار في حياتي لقد قررت إعتزال الفن والتفرغ لتربية إبنتي وعائلتي لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم اعمال جيدة وعملت مع كبار الأساتذة أصبت وأخطأت.. إلى آخر بيانها الذي إطلع عليه الجميع وإنتهى بانها ستعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب وأنها سامحت كل من أساء إليها ثم عادت الفنانة دوللى شاهين للساحة الفنية أخرى وقررت دوللي شاهين، طرح أغنية "الحجة دعيالك" في شهر أغسطس الجاري وهى من كلمات شفيق كارم الحان تومي وتوزيع اشرف البرنس.وتستعد دوللي شاهين، لإحياء أكثر من حفل غنائي خلال موسم الصيف بالساحل الشمالي وتلقيت عددا من العروض الدرامية والسينمائية ولكنها لم أحسم قرارها بشأن هذه العروض".

نتيجة بحث الصور عن دوللى شاهين