رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ياسر ريان: لاسارتي يتحمل هزائم الأهلي والمدرسة الألمانية الأفضل

ياسر ريان

قال ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، إن مارتن لاسارتي المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي لم يقم بتقديم كافة المتطلبات التي كان ينتظرها مجلس الإدارة وجماهير القلعة الحمراء منه.

وأضاف ياسر ريان، في تصريحات تليفزيونية، أن مارتن لاسارتي يتحمل معظم الهزائم التي تلقاها النادي الأهلي ومعه لاعبي الفريق.

وأوضح نجم الأهلي السابق، أنه من الصعب عودة مانويل جوزيه لتولي النادي قيادة الفريق من جديد معلقا: "يكتفي بما قدمه مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية".

وتابع: "أرشح المدرسة الألمانية لقيادة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة"، موضحا أن النادي الأهلي لا يستمر في تلقي الهزائم باستمرار وطبيعة القلعة الحمراء هي تحقيق النتائج والبطولات.

وكشف ياسر ريان عن مواصفات المدير الفني الانسب لقيادة الفريق خلفا لـ مارتن لاسارتي مؤكدا أن المدرسة الألمانية هي الأنسب خلال الفترة الحالية خاصة في ظل تألق معظم المدربين الألمان مع المارد الأحمر.

وأكمل أن الأهلي بحاجة لمدرب بمواصفات خاصة يعي جيدا حرص المارد الأحمر على تحقيق العديد من البطولات بالاضافة لتقديم أداء جيد.

وعن عودة مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق، أكد أنه من الصعب عودته في الوقت الحالي خاصة بسبب عوامل السن مشددا ان عودته من الممكن ان تكون كاستشاري فقط.

واختتم أن الأنسب خلال الفترة الحالية هو حسام البدري مدرب الأهلي السابق ولكن من الصعب عودته خاصة عقب ابتعاده عن التدريب خلال الفترة الماضية .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات