رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لمستخدمي الأندرويد.. 4 مميزات جديدة على "واتساب"

هواتف الاندرويد

يحرص دائماً تطبيق المراسلة الشهير واتساب "WhatsApp"، على إضافة العديد من الميزات لمنصته خلال الأشهر الماضية، وذلك لتلبية احتياجات أكثر من 1.5 مليار مستخدم حول العالم.

وطبقاً لما جاء في صحيفة "Financial Express" الهندية، نستعرض أبرز ميزات واتساب التى قام بإضافتها مؤخرا للهواتف التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد:

ميزة بصمة الإصبع

قام تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة فيسبوك "واتساب"، بإضافة ميزة الحماية بصمة الإصبع "fingerprint lock"، والتى تعد إحدى ميزات الأمان التى تمت إضافتها لنظام التشغيل أندرويد، وتم تفعيل هذه الميزة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية ويمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب "WhatsApp" الترقية إلى الإصدار 2.19.3 للاستمتاع بهذه الميزة.

الأسم الجديد للتطبيق

عمل تطبيق التراسل الفوري واتساب "WhatsApp" على إضافة تحديثً جديد إلى أحدث إصدار تجريبي له، حيث أصبح الاسم الجديد للتطبيق، وهو "WhatsApp from Facebook" الذي أعلنت عنه فيسبوك منذ فترة.

إعادة توجيه الرسائل

عملت الشركة المالكة لتطبيق "الواتساب" على مواجهة ماتعرضت له من انتشار الأخبار الكاذبة ع خاصةً في دولة الهند، من خلال ميزة جديدة تتيح للمستخدمين معرفة معرفة عدد المرات التى تمت فيها إعادة توجية الرسالة "Forwarded".

ميزة رسائل صوتية متتاليية

عمل تطبيق التراسل الفورى واتساب "WhatsApp " على إضافة تلك الميزة مؤخرًا لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، تتيح تلك الميزة لمستخدمي واتساب "WhatsApp"، الاستماع إلى الرسائل الصوتية تلقائيًا وتشغيلها بشكل متتالي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات