رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المتهم بالإعتداء على معاق ذهني: إحنا حبايب ومحدش هيشتهر على قفانا "فيديو"

الاعتداء على معاق في الشرقية

في مشهد أخير لاسدال الستار على قصة الاعتداء بالضرب على معاق ذهنيًا في الشرقية، نشر المتهم الرئيسي في الواقعة، وصاحب صالون الحلاقة، مقطع فيديو يكشف فيه تفاصيل علاقته ب"مصطفى" المعتدى عليه.

واستنكر صاحب محل الحلاقة، ما تم نشره على صفحات مواقع التواصل واتهامه بالاعتداء، قائلاً: "أنا ومصطفى حبايب ومحدش يقدر يزعلنا من بعض، أي واحد عاوز يشتهر مش على قفانا".

ووجه حديثه للمجني عليه: "مصطفى ده حبيبي وانا اللي مربيه، و رفض الخروج من صالون الحلاقة وطلب مني أصوره"، ليتابع مصطفى: "آيوة علشان تنزلها على النت، وكنا بنهزر".

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي الفيس بوك، قد تداولوا مقطع فيديو لقيام 3 شباب بالتعدي بالضرب المبرح علي شاب معاق ذهنيا ، وسط حالة من الغضب، مطالبين بالقبض على المعتدين.

وظهر المعتدي عليه في مقطع نشرته صفحة الشرقية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، نافيا إعاقته وتعذيبه قائلا: "هما كتبوا كدة، والحكومة وقفت جنبنا وجابت حقنا وخلاص مفيش أي حاجة".

وأعرب خلال الفيديو عن شكره لرجال الشرطة لسرعة استجابتهم: "أقول للحكومة تشكروا على الواجب، وبشكر المباحث وحكومة مصر فوق دماغي"، وعن تعرضه للضرب تابع: "معذبونيش، وإلي حصل مجرد هزار".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات