رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصدر باتحاد الكرة يكشف الجهاز الفني الجديد للمنتخب

المنتخب الوطني

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم "لبلدنا اليوم" بانه تم الاستقرار علي تعيين الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب خلفا لخافيير اجيري.

وأستقر اتحاد الكرة برئاسة المهندس عمرو الجنايني علي اسناد المهمة للكابتن حسام البدري لما يمتلكه من خبرات وشخصية قوية داخل الملعب.

وأضاف المصدر أن المهندس هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالفيفا والرئيس السابق لاتحاد الكرة، تدخل من اجل اقناع عمرو الجنايني بحسام البدري لما يمتلكه من شخصية قوية وخبرات كبيرة في مجال التدريب.

وكشف المصدر عن تفاصيل الجلسة التي جمعت ابو ريده مع الجنايني، والتي حسمت لخلاف القائم في الجبلاية حول الجهاز المعاون لحسام البدري، حيث كان يفضل البدري الاعتماد علي جهاز فني معاون من اختيارته ولكن مجلس الجبلاية قد استقر علي تعيين طارق مصطفي ضمن الجهاز الفني للمنتخب وذلك لاحداث توازن في جهاز المنتخب وحتي لايتم اتهام البعض باختيارات اللاعبين علي اسس انتماء فرقهم السابقة .

فيما استبعد عضو باللجنة المؤقتة فكرة الاستعانة بأحمد حسن مدير جهاز الكرة السابق، على أساس أن له تجربة سابقة مع شوقى غريب، فقد كان مدربا للمنتخب الوطنى، وشهدت خلافات كبيرة بين الطرفين.

وحسم اتحاد الكرة ملف مدرب حراسة المرمي باسناده إلي عصام الحضري لما يتميز به من خبرات كلاعب علي مدار السنوات الماضيه مع المنتخب الوطني ، بالاضافة لعلاقة المميزه مع البدري عندما كان حارسا للنادي الاهلي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات