رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. لينا الفيشاوي تفتح النار على والدها

احمد الفيشاوي

خرجت لينا أحمد الفيشاوي عن صمتها وعلقت على أزمتها مع والدها، بعد صدور حكم بحبسه لمدة شهر لعدم سداد النفقة الخاصة بها.

فنشرت لينا الفيشاوي مقطع فيديو من خلال قناتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وفي بداية الفيديو قامت لينا الفيشاوي بتعريف نفسها للمشاهدين ، وبعدها بدأت تسرد أزمتها مع والدها، مشيرة إلى أنها لم ترى والدها منذ أن كان عمرها 3 سنوات، مؤكدة أنها في ذلك الوقت كانت تعلم أنه هناك مشكلات بينه وبين والدتها هند الحناوي.

وأضافت لينا في الفيديو، أن والدتها هند الحناوى كانت ترغب في السفر لدراسة الدكتوراه في المملكة المتحدة، قبل 3 سنوات، وأرادت اصطحابها معها لتستكمل دراستها هناك، فوافق أحمد الفيشاوي بشرط أن يقوم هو باختيار المدرسة التي سوف تدرس فيها ابنته، وتم ذلك بالفعل.

وأوضحت لينا الفيشاوي، أن الحياة في بريطانيا صعبة جدًا ومكلفة، في حين أن والدها لم يتحمل مصروفاتها، وبعد ذلك تفاجأت بصدور حكم بحبس أحمد الفيشاوي لعدم سداد النفقة، لافتة إلى أن أبيها هاتفها بعد ذلك وطالبها بأن تكون جزءا من حياته وتعود للعيش معه.

واختتمت لينا الفيشاوي الفيديو بأنها لم تشعر مرة أن والدها أحمد الفيشاوي يهتم بها ويريد أن تكون جزء من حياته، لافتة إلى أنها تظن أنه يفعل ذلك لأمر يتعلق بالنقود والمصروفات، مؤكدة أنها لم تستشعر الحب من أحد سوى جدها الراحل فاروق الفيشاوي، مستنكرة ما يقوم به والدها وعدم رغبته في أن تحظى بتعليم راق وحياة كريمة.

الجدير بالذكر أن محكمة أسرة الخليفة، قضت بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر،يوم السبت الماضي، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" من طليقته هند الحناوي.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات