رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حرب ألفاظ بين ريهام سعيد وزينة على مواقع التواصل

صور

ريهام سعيد

تقدم المجلس القومي للمرأة، بشكوى للجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد برنامج "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة، وذلك بعدما أثارت الإعلامية جدل واسع حول الحلقة الأخيرة من برنامجها، والذي وصفت فيها أصحاب الوزن الزائد بأنهم عبء على عائلاتهم وعلى الدولة.

هجوم الفنانين على ريهام سعيد

خرج عدد من الفنانين للرد على الإعلامية، حيث نشرت الفنانة إنجي وجدان فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، تنتقد ريهام سعيد، لترد الفنانة زينة بإحدى التعليقات على الفيديو تهاجم فيه ريهام سعيد.

وهاجمت زينة الإعلامية ريهام سعيد قائله: "والله ما في عبء علي الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل بتتريق علي الغلابة اللي بيلبسوا عبايات و اسدال، رخيصة انا مش فاهمه ليه تبقي موجوده واحده زي دي اساسا منتهي عدم الاحترافيه وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل ايه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب"، ولكنها سرعان ما قامت بحذفه.

ولكن بمرور ساعات قليلة قامت ريهام سعيد بالرد على زينة قائلة:" ولاد من غير نسب وجواز من غير عقد ومخدرات وقرف كتير ولسة ليكي عين تتكلمي ؟ .. أنا اللي موجودة إزاي ؟ على الأقل أنا ليا لازمة بنشر الخير مش الفجور والافتراء على الناس"، كما وجهت رسالة لأحمد عز قائلة :"يابني والله إنت ربنا نجدك".

صور

فيما ردت الإعلامية ياسمين الخطيب، على تصريحات ريهام سعيد عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، قائلة: "(التخان) ليسوا عبئا على الدولة، أو على أهاليهم، والبدينات تحديدًا لا يعانين من القُبح والتعرُّق، ولا يتزوجن من البدناء مضطرات".

وأضافت "المجتمعات المُتحضرة تعمل على دمج البدينات فيها، وتخفيف الآثار النفسية السيئة للسمنة عنهن، من خلال الاحتفاء بعارضات الأزياء البدينات، وتأسيس مسابقات للجمال بمعايير حديثة، تمردت على الضوابط والأُطر المفروضة لتعريف الجمال".

وتابعت "لم تعد معايير الجمال مُقتصرة على الوزن والطول وقياس الخصر ونقاء البشرة، وحفلت أغلفة المجلات والمواقع المتخصصة بالموضة بصور سيدات بدينات، وأخريات مصابات بالبهاق، وأمهات يتفاخرن بعلامات الأمومة، المتمثلة في ترهل البطن والاسترتش ماركس، وجميلات فقدن ساقا أو ذراعا، أو ثديا بسبب السرطان!".

الجدير بالذكر أن حالة من الهجوم تعرضت لها المذيعة ريهام سعيد، عقب حلقة برنامجها "صبايا"، على شاشة الحياة، مساء الأربعاء، بسبب سخريتها وانتقادها لأصحاب السمنة المفرطة.

صور

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات