رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول تعليق لمحمد يوسف بعد الفوز التاريخي على اطلع بره

محمد يوسف

أعرب محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على إطلع برة بتسعة اهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ64 على ملعب برج العرب، لتكون نتيجة مباراة إطلع برة أكبر نتيجة للقلعة الحمراء في تاريخه بالبطولات الأفريقية.

وقال يوسف في تصريحات عقب المباراة: الفريق قدم مباراة كبيرة، نعلم جيدًا أنها مباراة في دور تمهيدي، ولكن ظهرنا بمستوى جيد، والنتيجة تخرجنا بعض ما من هزيمة الكأس.

وتابع: خوضنا المباراة بالجاهزين وتم إراحة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الكأس، وطالبت اللاعبين بفوز تاريخي على إطلع برة.

وأستكمل: منحنا صلاح محسن المشاركة من أجل عودة الثقة للاعب، وظروف اللاعبين ساعدة الجهاز الفني في إشراك عدد كبير من اللاعبين لمدة 90 دقيقة.

الأهلي يسحق اطلع بره بتسعة أهداف نظيفة

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق اطلع برة بتسعة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف الأهلي صلاح محسن "هدفين"، حسين الشحات "هاتريك"، وأحمد فتحي وحمدي فتحي "هدفين" ومصطفى سيلم لاعب اطلع بره، بالخطأ في مرماه، في الدقائق 6 و19 و40 و45 و46 و62 و67 و81.

وبهذه النتجية، ينتظر الأهلي مواجهة الفائز من فريقي كانو سبورت من غينيا الاستوائية وميكيلى الإثيوبي، للصدام معه في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يكتب الانتصار الأكبر في تاريخ الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية

ويعد انتصار الأهلي هو الأكبر في تاريخ الأندية المصرية خلال مشاركتها بدوري أبطال أفريقيا، متخطيا فوز الإسماعيلي على فريق حي العرب السوداني بالدور التمهيدي لدوري الأبطال عام 2000.

وكان الفوز الأكبر للأهلي في تاريخ مشاركته بالبطولات الأفريقية عام 1977، على حساب المدنة الليبي بنتيجة 7-2 في دور الـ16 من منافسات دوري الأبطال.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات