رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة الزمالك والمقاصة بكأس مصر

الزمالك والمقاصة

يترقب عشاق كرة القدم المباراة الهامة، بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان نادي الزمالك قد تأهل إلى دور الثمانية، بعد الفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، بينما تأهل فريق مصر المقاصة على حساب فريق وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

ويستعين نادي الزمالك بالصفقات الجديدة تحت قيادة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، فيما يفتقد الفريق لخدمات يوسف أوباما وأحمد زيزو بسبب الإيقاف، ومصطفى فتحي وخالد بوطيب ومحمد حسن وأيمن حنفي لأسباب فنية.

وضمت قائمة الزمالك الصفقات الجديدة أشرف بنشرقي وكريم بامبو ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أوناجم ومحمد عبد الشافي ومحمد عواد ومحمد أبو جبل للفوز على أحمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة الذي يسعى هو الأخر لتحقيق الفوز على بيته القديم مستعينًا بمحمد إبراهيم لاعب القلعة البيضاء السابق.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة اليوم بين الزمالك ومصر المقاصة، مع فريق الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها يوم 1 سبتمبر المقبل، في الدور نصف النهائي لكأس مصر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات