رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حمادة هلال يحتفل بترشحه لجائزة أفضل مطرب أفريقي

حمادة

شارك الفنان حمادة هلال، صورة على حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، محتفلا بترشيحه للحصول على جائزة أفضل مطرب أفريقي من مهرجان الموسيقي الأفريقية عن أغنيته "أشرب شاي".

وعلق حمادة هلال على صورة إعلان المهرجان بترشيحه للمنافسة علي أفضل مطرب افريقي، قائلا: " #الله_كريم، أعلنت ادارة مهرجان "جوائز الموسيقى الأفريقية Afrima" عبر موقعها الرسمي ترشيح الفنان حمادة هلال كأفضل مطرب أفريقي لعام 2019 وجائزة الإلهام الموسيقي في افريقيا ويبدأ التصويت في 1 سبتمبر من الشهر المقبل الموقع الرسمي للجائزة والتصويت".

يذكر أن الفنان حمادة هلال، قد حصد 20 مليونًا و173 ألف مشاهدة، بأحدث كليباته «أشرب شاي»، بعد طرحه في بداية فبراير الماضي، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

#الله_كريم أعلنت ادارة مهرجان "جوائز الموسيقى الأفريقية Afrima " عبر موقعها الرسمي ترشيح الفنان حمادة هلال كأفضل مطرب أفريقي لعام 2019 وجائزة الإلهام الموسيقي في افريقيا ويبدأ التصويت في 1 سبتمبر من الشهر المقبل رابط التصويت في البايو الموقع الرسمي للجائزة والتصويت https://afrima.org A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on Aug 28, 2019 at 7:21am PDT

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات