رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نهاية "معلمة الكيف" بالصف بعد سقوطها في قبضة أمن الجيزة

القبض علي سيدة

خلعت "منى" ثوب الإنوثة، وسلكت طريق الشيطان من أجل تحقيق الربح الحرام عم طريق التلاعب بعقول البشر وإستغلال ضغوط الحياة وإتخذت من تجارة المخدرات سبيل لتحقيق الثراء السريع سيدة تربعت على عرش تجارة المخدرات، لم ترتضي بالمكسب الحلال فسلكت طريق الشيطان، وإنطلقت "معلمة الكيف" وذاع صيتها حتى صارت من أكبر مروجي المخدرات في منطقة الصف بالجيزة، ولم تتوقع في يوم ما أن تكون فريسه وصيد ثمين لرجال الداخلية، ولكن تمت ملاحقتها وسقط "المعلمة" لتنتهي قصتها وراء القضبان.

تباشر النيابة العامه التحقيق مع ربة منزل متهمه بالإتجار في المواد المخدره بالصف التابعه لمحافظة الجيزة.

حيث كشفت التحقيقات أن ربة منزل شهرتها المعلمة "منى" تم القبض عليها، لاتهامها بالاتجار بالمواد المخدرة بالصف، أنها اعتادت ترويج المواد المخدرة على عملائها، حيث حولت مسكنها إلى مخزن للمخدرات.

وأضافت التحقيقات التي أقرت فيها المتهمة أن عملائها يترددون عليها بمسكنها، كما أنها تستعين بأشخاص آخرين، لمعاونتها في ممارسة نشاطها، وأرشدت عن هوية عاطل تتحصل منه على المواد المخدرة، وجارٍ إعداد الأكمنة للقبض عليه.

الجدير بالذكر أن تم ضبط المتهمة، بعد ورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة الصف، تفيد بتورط "منى.س" 40 سنة ربة منزل، في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائها.

وبإعداد كمين للمتهمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وبحوزتها 7 كيلو ونصف من مخدر البانجو، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات