رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ القليوبية يتابع إجراءات توفيق أوضاع الكنائس والمباني الخدمية التابعة لها

اجتماع

عقد الدكتور علاء عبد الحليم، مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، اجتماعا لمناقشة ومتابعة إجراءات توفيق أوضاع الكنائس والمباني الخدمية التابعة لها طبقا للقانون رقم 80 لسنة 2016.

حضر الاجتماع الدكتور عواد أحمد السكرتير العام، وممثلى الكنائس، والمستشار القانونى، ومدير مديرية الإسكان وإدارة الحماية المدنية.

وناقش المحافظ الإشتراطات المطلوبة من الحماية المدنية لتوفيق أوضاع الكنائس، مطالبا بعمل معاينة لكل كنيسة على حدة، وتطبيق الحد من إشتراطات الحماية المدنية للوصول للقدر الكافي من الأمان وحماية أرواح المواطنين، مطالبا الحماية المدنية بالتيسير وتطبيق الإشتراطات بطريقة مرحلية بالتوازي مع باقي الإجراءات المطلوبة للترخيص.

وأكد المحافظ، على ضرورة تضافر جهود أجهزة المحافظة لتقنين أوضاع الكنائس على مستوى المحافظة، وتنفيذ القرارات النهائية بشأنها والانتهاء من الملاحظات الفنية للكنائس والتواصل مع مسئولي الكنائس والأجهزة المعنية والوحدات المحلية لإنهاء الإجراءات المطلوبة.

كما طالب المحافظ، بسرعة البدء بالكنائس التي يسهل تطبيق إشتراطات الحماية المدنية عليها، وتطبيق الحد الأدني من الإشتراطات على باقي الكنائس التي يصعب تطبيق كامل الإشتراطات عليها وذلك دفعا للأعمال وسرعة الإنجاز وتوفيق كل الكنائس المطلوبة بالمحافظة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات