مدرب يد الأهلي: نستعد بقوة للموسم الجديد

الخميس 29 اغسطس 2019 | 04:39 مساءً
كتب : سعيد خالد

أكد السويدي أولا ليندجرين المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، أن الفريق يستعد بقوة لإنطلاق مشواره في بطولة الدوري خلال الأيام المقبلة، مشيرا الى إن فترة الإعداد كانت جيدة وتحقق الأهداف المطلوبة منها.

وأوضح إن بداية فترة الإعداد شهدت غياب اللاعبين الدوليين، لكن الأمور كانت تسير بشكل جيد بعد أن تم التركيز في البداية على النواحي البدنية وأعقب ذلك التجهيز للجوانب الخططية قبل خوض عدد من المباريات الودية ، التي استفاد منها الفريق بشكل كبير.

وأكد ليندجرين إن الجهاز الفني يواصل العمل بقوة من أجل تجهيز اللاعبين للوصول الى أفضل مستوى خلال الأيام المتبقية قبل إنطلاق بطولة الدوري ، من أجل تحقيق أفضل النتائج والمنافسة على البطولات.

وأشار إلى أن التعاقدات التي أبرمها النادي قوية في ظل ما يتمتع به محمد جمال واحمد عادل وباهر البدراوي من إمكانيات فنية وبدنية سوف تساعد الجهاز الفني على توظيفهم بشكل مناسب خلال مباريات الفريق بالموسم الجديد.

وأضاف أن مجموعة اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم يملكون مقومات مميزة، وهو ما ظهر خلال مشاركة الثلاثي عبدالرحمن طه وعمر خالد كاستيللو واحمد راضي مع منتخب الشباب في بطولة العالم باسبانيا الذي فاز بالمركز الثالث ، و أشاد بتألق لاعبي الأهلي مع منتخب تحت 19 عاما والمساهمة في الفوز بكأس العالم للناشئين في مقدونيا.

اقرأ أيضا