رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

غلق حمام سباحة مؤجر لمستثمر بمركز شباب في بني سويف بعد غرق طفل

محافظ بني سويف هاني عبد الجابر

تابع المستشار هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف "من خلال وكيل وزارة الشباب والرياضة "مستجدات واقعة غرق طفل (٨سنوات)، بحمام السباحة بمركز شباب مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، حيث أعرب محافظ بنى سويف عن تعازيه ومواساته لأسرة الطفل،داعيا المولى عز وجل أن ينعم عليهم بالصبر والسلوان، ومؤكدا على أن لا تهاون في معاقبة المقصرين بحسب ما ستسفر عنه تحقيقات النيابة العامة.

هذا وقد أمر محافظ بنى سويف، "فور إبلاغه بالواقعة الأليمة"، بغلق حمام السباحة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة مع القائمين على الحمام وطاقم الإنقاذ، مشدداً على أنه سيتم تطبيق الإجراءات القانونية المتاحة على المقصرين وذلك بعد انتهاء التحقيقات.

ومن جانبه أوضح أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن حمام السباحة" محل الواقعة" تم طرحه للاستثمار الرياضي، (بنظام الإيجار)، وترسيته على أحد المستثمرين، (ع .س. أ)، من قرية قاي بمركز أهناسيا، وهو المسئول بشكل كاملة عن تشغيل وإدارة حمام السباحة طبقاً للعقد المبرم بينه وبين مجلس إدارة المركز، وجاري حاليًا التحقيق معه وطاقم العمل بالحمام.

وأضاف "سرور"، أنه تم الانتقال إلى مقر مركز الشباب عقب الإبلاغ بالحادث ،وتم نقل الغريق إلى مستشفى الجامعة ، وتنفيذا لتوجيهات محافظ بنى سويف تم غلق الحمام، وحالياً نتابع الإجراءات القانونية من خلال قسم بندر الشرطة والنيابة العامة ، ويتم موفاة المحافظ والوزارة بكل المستجدات و قرارات النيابة العامة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات