رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ القليوبية يشارك بإحتفالية قصر ثقافة بنها بالعيد القومي للمحافظة

الاحتفالية

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، في الإحتفالية التي نظمتها مديرية الثقافة بالقليوبية بنها للإحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

حضر الاجتماع كلا من الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير المساعد للمحافظة، وإجلال عامر مدير فرع ثقافة القليوبية، والمهندس حمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها وحامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب، والدكتورة جيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأت الاحتفالية بافتتاح معرض للفنون التشكيلية لفناني القليوبية، وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وعرض عام بالانجازات فرع ثقافة بنها.

وأعرب المحافظ في كلمته عن شكره لمديريه الثقافة علي إنجازاتها خلال هذا العام. مؤكدا أنه يعمل جاهدا مع الأجهزة التنفيذية في المحافظة على تحقيق أحلام المواطنين، ولكي يشعر المواطن أن هناك من يحقق له أحلامه.

كما أكد المحافظ، أن الفترة القادمة تشهد العديد من الافتتاحات في مجال التعليم بالإضافة إلي مشروعات في مجال الصحة ومجال المياه والصرف الصحي حتي تصل الخدمة جيدة إلي جميع مواطني القليوبية.

وخلال الاحتفالية جرى تقديم فقرة شعرية للشاعر فتحي نور الدين، وعرض موسيقي لفرقة بنها للموسيقي العربية، وخلال الاحتفالية كرم المحافظ عدد17 مدرب ومتدرب ضمن فعاليات دورة التدريب الميداني عن العمليات الفنية بالمكتبات لطلبة قسم مكتبات ومعلومات بجامعتي بنها والمنوفية.

كما جرى تكريم عدد 6 فائزين في مسابقة مبدعي المستقبل وتكريم عدد 4 مدربين ومتدرب بدور البرمجة بقصر ثقافة كفر شكر، وتكريم متدرب بدورة الخط العربي بقصر كفر شكر، وتكريم متدرب ضمن فعاليات دورة تمهيدي icdl.

وأكد المحافظ علي ضرورة بذل الجهد والعمل حتي يكون العام القادم أفضل من هذا العام ويشهد المزيد من هذه الانجازات وهذا تحقيقا لحب الوطن الذي يتحقق بالعمل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات