رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحمد حلمي يكشف سر تغيير صوته في شخصية الجد "يكن"

احمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي، عن سر تغيير صوته الذي ظهر به في دور الجد "يكن" بفيلم "خيال مآته" قائلا: "الموضوع عبارة عن نفحات تأتي من الله، واثناء التحضير للفيلم كنت أجري بعض التجارب للأصوات مع نفسي والتحدث بطريقة معينة من اجل الوصول لصوت مناسب للشخصية".

وأضاف خلال حديثه مع برنامج "Theinsider" بالعربي: "وصلت لطبقات معينة من الصوت لشخصية "يكن" وكنت كلما أقترب من الطريق الأفضل، أسعى لتحسينها حتى وصلت في النهاية إلى الصوت الذي شعرت نحوه بصدق وأنه الأنسب من وجهة نظري".

الجدير بالذكر أن ظهر الفنان أحمد حلمي في فيلم "خيال مآته" الذي يعرض حاليا بالسينمات، بشخصيتي رجل عجوز وهو الجد "يكن" والحفيد "عزيز".

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

صوت جديد للفنان #أحمد_حلمي لتناسب الشخصية التي لعبها في فيلم "خيال مآتة" فكيف استطاع تغيير صوته؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @ahmedhelmy @dubaitv @onawaan A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Aug 29, 2019 at 12:44pm PDT

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات