رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بهجت العبيدي: المؤسسة الأمنية تهيئ لمصر أسباب التقدم والازدهار

بهجت العبيدي

قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن الرؤية كانت واضحة جلية لدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ترتيب الأولويات التي يبني عليها نهضة مصر الحديثة بعناية في ذهنه.

وأضاف العبيدي، في تصريح لـ"بلدنا اليوم"، من النمسا، أن الرئيس عمل على الحفاظ على هيكل الدولة من الانهيار الذي كان قاب قوسين أو أدنى، فعمل على الإبقاء على مؤسسات الدولة الوطنية في حدها الأدنى ليتم البناء عليه وإعادتها إلى سابق عهدها ثم الانطلاق بها إلى مستويات قياسية تستطيع من خلاله الإتيان بواجباتها التي حددها لها الرئيس لكي تؤهل مصر لدخول العصر الحديث بكفاءة وتمكن.

وتابع: "السيسي كان يدرك إدراكا هائلا لأهمية المؤسسة الأمنية ويؤمن كل الإيمان أن أية نهضة مرجوة لا يمكن أن تتحقق أو يتحقق جزء منها ما لم تكن المؤسسة الأمنية في قمة كفاءتها لبسط الأمن والأمان في ربوع الوطن من ناحية، وردع أي عدو تسول له نفسه أن يعتدي او يعبث بأرض مصر ومقدرات شعبها، ومن هنا عمل على زيادة كفاءتها القتالية بكل الوسائل الممكنة والأساليب والأسلحة الحديثة".

وأكد أن التضحيات التي قدمتها رجالات المؤسسة الأمنية المصرية البطلة، في كل من جيش مصر العظيم والشرطة المصرية الباسلة كانت هي الضريبة الغالية التي مكّنت مصر من التقدم خطوات كبيرة في الخطة الشاملة التي وضعها الرئيس في كافة المجالات ليسلك من خلالها مصر في سلك الدول المتقدمة.

وتوجه مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالشكر والتحية للمؤسسة الأمنية المصرية، التي تبذل الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على مصرنا الغالية وتهيئة أسباب التقدم والازدهار، مجددا البيعة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبا المصريين جميعا في الداخل والخارج باستمرار الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات