رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

يد الزمالك تفوز على نيويورك سيتي في أولى مباريات تحديد المراكز بكأس العالم

يد الزمالك

نجح فريق الزمالك لكرة اليد في الفوز على فريق نيويورك سيتي بنتيجة 38-24 في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر فى كأس العالم للأندية المقامة فى السعودية.

وسيطر الزمالك بقيادة أحمد الأحمر على مجرايات المباراة، ولم يتقدم الفريق الأمريكي على الزمالك طوال دقائق المباراة، حيث أكد الزمالك تفوقه على الفريق الأمريكي خلال الشوط الأول وكذلك الثاني، ونجح في الفوز بنتيجة كبيرة.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع الدخيل القطرى غدا السبت فى ثان مواجهاته من أجل تحديد المراكز.

و يتم تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر وفقا لنظام البطولة بتقسيم الفرق التى لم تصل إلى المربع الذهبى على مجموعتين تضم مجموعة الزمالك ، الدحيل و نيويورك سيتى و المجموعة الأخرى تضم كلا من ، مضر السعودى وجامعة سيدنى و تاوباتى البرازيلى.

وتضم بعثة الزمالك 19 لاعبًا: محمد على ومحمود خليل "فلفل" وهشام السبكى ومحمد علاء السيد "لوكا" ومصطفى تامر "دونجل" وأحمد الأحمر وحازم ممدوح وأحمد حسام ومحمد عبد الرحمن ويحيى الدرع ومصطفى خليل وعلى هشام وأكرم يسرى وأحمد مؤمن وكريم أيمن ووسام سامى نوار وهشام شديد ومحمد رمضان هتلر، بالإضافة إلى حسن وليد هداف منتخب الناشئين المنتقل حديثا إلى الفريق الأبيض قادما من الشمس، فيما ترأس البعثة شريفة الفار عضو مجلس إدارة الزمالك.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات