رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

برلماني ينتقد تراخي "الجيزة" في التعامل مع واقعة طفل الطالبية

النائب محمد فؤاد

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، أنه بعد مرور ١٢ ساعة من الحادث الأليم، الذي أسفر عن وفاة طفل ببالوعة صرف صحى بالطالبية، صدر بيان باهت من محافظة الجيزة، مفاده أن المحافظ أحال الأمر إلى النيابة و يقدم تعازيه.

وتساءل فؤاد عبر منشور بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: " لا أفهم ما المقصود بأن المحافظ "أحال الواقعة للنيابة"، فالواقعة أحيلت بموجب المحضر الذي تم عمله في الشرطة بمعرفة أهل ياسين و بناء عليه، تم التشريح و أصدر الأمر بدفن المتوفي و تجري التحقيقات على هذا الأساس، معلقا " إيه بقا موضوع احالة النيابة دي!".

وأضاف "فؤاد": لم يصدر المحافظ أي قرار إداري بناء على الحادث بوقف المتورطين عن العمل لحين انتهاء التحقيقات أو ما شابه ذلك على غرار ما حدث بعد واقعة السويس المماثلة، وتابع: لم يطلب المحافظ تشكيل أي لجنة أو متابعة لأي شيء يخص الحدث على غرار ما تم في حوادث مماثلة.

وأكد "فؤاد" أنه على المستوى الإنساني لم يحدث أدنى تواصل مع ذوي الفقيد و كأن المحافظ إكتفى ببوست على الفيسبوك، مضيفا: كان شغل المحافظة الشاغل هو محاولة إنارة الشارع محل الحادث و تركيب غطاء بديل قبل معاينة النيابة في تصرف غريب من نوعه بالنسبة لمن يفترض أنه يبحث عن الحقيقة.

ونوه "فؤاد" إلى أن المحافظ شخصيا مسئول عن الحادث بصفته حاكم الإقليم و تعامله مع الحدث حتى هذه اللحظة يرقى إلى التراخي التام.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات