رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

خالد عبد العزيز: مصر نجحت في بناء بنية تحتيه جعلتها مؤهلة للاستثمار

النائب خالد عبد العزيز

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن مصر نجحت في قيادة الاتحاد الافريقي لشراكة قوية مع اليابان.

وأشار عبد العزيز إلى أن مؤتمر "تيكاد 7" في اليابان خلق جسرا ضخما للتعاون، وسيفتح المزيد من الفرص الاستثمارية أمام القارة الأفريقية، لافتا إلي أن هذه القمة أظهرت مدي التزام مصر بخطط التنميه المستدامة والتنمية الرقمية بالتوازي.

وأشار عبد العزيز إلى أن مصر نجحت في بناء بنية تحتيه جعلتها مستعدة لأى تعاون دولي في جميع المجالات الاقتصادية، وفي ظل قيادتها للاتحاد الأفريقي، إلي جانب نجاح تجربتها الاقتصادية في البناء ما جعلها نموذج عالمي ومسار اهتمام الدول المتقدمة.

وأضاف فهمي أن نظرة مؤسسات التمويل الدولية إلي مصر وأفريقيا تغيرت في السنوات الأخيرة، بعد الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وهو ما يعطي فرص نجاح خطط هذه الدول في التنمية المستدامة.

وأشار عبد العزيز إلى أن السيسى بعث رسالة واضحة خلال القمة بأن دول الاتحاد الأفريقى مقبلة على مرحلة هامة تشهد فيها تغيرات كبيرة تتزايد فيها فرص التجارة والاستثمار وريادة الأعمال، وتتطور فيها مجالات وقدرات التصنيع.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات