رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سمولينج ينضم لروما لمدة موسم على سبيل الإعارة

لاعب روما

أعلن نادي روما الإيطالي تعاقده مع المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 3 ملايين يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان سمولينج ارتبط بالرحيل عن صفوف يونايتد منذ الموسم الماضي، في ظل رغبة عدة أندية إنجليزية في ضمه مثل إيفرتون، لكنه قرر الرحيل إلى نادي العاصمة الإيطالية.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الإيطالي في بيان رسمي أنه تم التعاقد مع سمولينج لمدة موسم على سبيل الإعارة، دون وجود بند بأحقية الشراء، على أن يرتدي الرقم 6 مع الفريق.

ورحل سمولينج عن صفوف يونايتد عقب تعاقد النادي مع المدافع هاري ماجواير قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي، لأنه أدرك أن فرص مشاركته في اللعب بشكل أساسي ستكون ضعيفة للغاية، في ظل وجود السويدي فيكتور ليندلوف أيضاً.

وانضم سمولينج صاحب الـ29 عاماً إلى صفوف يونايتد في صيف 2010 قادماً من فولهام مقابل 8 ملايين يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 323 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 4 أخرى.

وعلى المستوى الدولي، شارك سمولينج مع "الأسود الثلاثة" في 21 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفاً واحداً، وشارك في مونديال 2014 بالبرازيل.

وتلقى سمولينج العديد من الانتقادات القوية منذ الموسم الماضي، بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه مع "الشياطين الحمر".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات