رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأهلي يكشف السر وراء التعاقد مع فايلر

فايلر

كشف النادي الأهلي عن أسباب التعاقد مع المدير الفني الجديد السويسري رينيه فايلر الذي سيقود الفريق خلفاً للمدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وقال طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي المنقعد بالنادي الأهلي: "لجنة كرة القدم بالنادي تلقت العديد من السير الذاتية لتدريب الفريق الأول، وكان النادي حدد بعض الاشتراطات لتولى منصب المدير الفني، وهي قوة الشخصية والإنجازات السابقة والمستوى الفني والالتزام والنظام والتعامل مع اللاعبين وتواجد الطموح وهي من أهم النقاط، حيث نهدف أن يكون هناك مدرب لديه الطموح لتحقيق شيئا مع النادي وحريص على ذلك".

وأضاف طه إسماعيل: "توصلنا إلى التعاقد مع السويسري رينيه فايلر وهو يبلغ من العمر 45 عاما ولديه العديد من النجاحات السابقة في سويسرا وبلجيكا ويمتلك الطموح والحيوية والدينمايكية في العمل وهي من أهم النقاط التي ركزنا عليها في التعاقد مع مدرب جديد للفريق الأول".

وأوضح طه إسماعيل: "هناك العديد من المدربين كبار السن لكن حققوا ما أرادوا طوال مشوار طويل فلا يمتلكون الطموح أو الحيوية ويريدون العمل فقط وتشبعوا من ذلك، والأمثلة على ذلك كثيرة".

وواصل: "وجدنا أن فايلر هو المدرب الأنسب للنادي فلديه التحدي والطموح وجميع الاشتراطات التي طلبها النادي في اختياره للمدرب الجديد، فتم الاتفاق معه وسوف يكون لديه مساعدين أجانب مثل المدرب العام ومحلل الأداء ومدرب حراس المرمى ومخطط الأحمال، وكل الأمور تم توفيرها له بناء على طلباته وأيضا سوف يتم الاستعانة بمدربين من مصر إذا احتاج الأمر لذلك".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات