رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

كيف قضى فايلر يومه الأول داخل جدران القلعة الحمراء؟

جولة فايلر  في التتش

قاد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول مران له مع الفريق مساء أمس الأثنين، بعد تقديمه خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر النادي بالجزيرة.

وقاد فايلر المران الأول له مع جهازه المعاون المكون من "ديفيد سيزا، مدرباً عاماً، توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

وكان السويسري فايلر وجهازه المعاون قد وصل إلى القاهرة صباح أمس الإثنين، بعد الاتفاق على كافة الامور الخاصة بالتعاقد معه.

بدأ فايلر مران الفريق بمحاضرة نظرية وخاض الفريق فقرة بدنية استمرت ما يقرب من 20 دقيقة، وعقد خلاله المدير الفني جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على بعض التعليمات التي سيتم تنفيذها.

وركز فايلر خلال المران المساء للنادي الأهلي، على تدريبات الكرة بشكل أكبر في بداية مشواره مع الفريق، كما حرص على الحديث مع اللاعبين للتركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية.

كما ركز فايلر في تدريات الفريق، على الهجمات المرتدة السريعة وعلى الاهتمام بالطرفين الهجوميين وشدد على ضرورة نقل الكرة من الخلف إلى الأمام.

كما حرص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، على عقد جلسة مع حراس مرم النادي الاهلي وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، للحديث بشكل نظري عن بعض الأمور الفنية، إلى جانب التركيز على التدريبات التي اشتملت على بعض الوحدات التي قام الحراس بتنفيذها.

ويستعد النادي الأهلي لخوض المواجهة المرتقبة امام فريق كانو سبورت، في المباراة المقرر إنطلاقها يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا التي تقام في غينيا الاستوائية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات