حبس عاطلين لتكوينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص في سرقة السيارات بالشرقية

الاحد 08 سبتمبر 2019 | 11:45 صباحاً
كتب : حازم عبد العزيز

قررت نيابة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد حمدى، اليوم الأحد، حبس عاطلين لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات ربع نقل بدائرة القسم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، التي أجرتها النيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا اللواء أحمد زكى حكمدار جنوب الشرقية، يفيد ورود بلاغات لضباط مباحث قسم أول العاشر عن سرقة 3 سيارات من أسفل المنازل.

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده، العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي، وضم كل من الرائد أحمد الخولي، رئيس مباحث قسم أول العاشر، ومعاونه النقيب محمد عقل، معاون مباحث القسم، برئاسة العميد محمد شعراوي،رئيس مباحث المديرية.

وتوصلت التحريات إلى قيام " أحمد ن ب م "27 سنة مقيم العاشر من رمضان و" محمد ث إ م" 40 سنة مقيم العرين مركز فاقوس، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة السيارات من أسفل العقارات باستخدام مفتاح مصطنع بدائرة أول العاشر، وتبين قيامهم بارتكاب 3 سيارات ربع نقل شيفروليه. خضراء اللون، وبيضاء اللون، بيضاء اسوزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 54 أحوال أول العاشر.