رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

رئيس جامعة بني سويف يشهد احتفال "الصيدلة" باليوبيل الفضي وتخرج الدفعة 21

جانب من تخريج دفعة جديدة في صيدلة بني سويف

شهد الدكتور، منصور حسن رئيس، جامعة بني سويف، احتفال كلية الصيدلة باليوبيل الفضي وتخرج الدفعة 21 بالكلية، بحضور الدكتور، محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هبة فاروق سالم عميد الكلية والدكتور، وائل النجار نقيب الصيادلة ببني سويف، وسط حضور لافت من الأساتذة والطلاب وأولياء الأمور.

بدأت فعاليات الاحتفالية بالسلام الجمهوري وعرض فيلم وثائقي عن الكلية من حيث نشأتها وأقسامها العلمية وعدد الخريجين بها وأهم رموزها والمعامل والبرامج الخاصة بها.

من جانبه دعا رئيس الجامعة الحضور للوقوف دقيقة تقديرا وعرفانا لأولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد ومشقة في سبيل تعليم أبنائهم، مؤكداً أن الحفل يهدف الى توثيق ما وصل إليه خريجي الكلية بعد مرور 25 عام على تخرجهم، وتحفيز الطلاب الجدد والأجيال الجديدة على السعي للوصول لمكانات مرموقة أسوه بخريجي الكلية، وإتاحة فرص العمل والتدريب للطلاب، معربا عن أمله أن تستمر الكلية في ازدهارها وتفوقها وخاصة أنها تزخر بوجود العديد من الكوادر العلمية رفيعة المستوى.

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة في ختام فعاليات الحفل، قام، بتكريم أوائل الدفعة، والدكتور، وائل النجار نقيب الصيادلة ببني سويف.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات