رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. بعثتي الأهلي والمصري يتقابلان في "الترانزيت" بأديس أبابا

بعثة الأهلي والمصري

وصلت بعثتى النادي الأهلى والمصرى البورسعيدي، إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، "ترانزيت"، قبل استكمال رحلاتهما الأفريقية إلى غينيا الاستوائية، وزنجبار، لخوض مباريات ذهبا دور الـ32 ببطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

وغادرت بعثتي الأهلى والمصرى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث يتجه النادي الأهلى إلى غينيا الاستوائية لمواجهة فريق كانو سبورت، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

على الجانب الاخر، يتوجه بعثة المصرى البورسعيدي إلى زنجبار، استعداداً لمواجهة فريق ماليندى، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من الكونفيدرالية.

وحرص عدد من لاعبي الفريقين على مصافحة بعضهم البعض وتبادل أطراف الحديث قبل الصعود لطائرة الخطوط الإثيوبية، التي ستستقلها البعثتان معاً للسفر على سبيل الترانزيت.

كما حرص عدد من لاعبي النادي الأهلي فور وصولهم لمطار القاهرة الدولي استعداداً للسفر إلى غينيا الاستوائية على التوجه إلى إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري لمصافحته، ودار حوار مطول جمع بين الكابتن ايهاب جلال والثنائي رمضان صبحي وشريف إكرامي.

بعثة الأهلي والمصري

بعثة الأهلي والمصري

بعثة الأهلي والمصري

بعثة الأهلي والمصري

بعثة الأهلي والمصري

بعثة الأهلي والمصري

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات