رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مانشستر سيتي يقرر تكريم قائده السابق

كومباني

قرر نادي مانشستر سيتي الأنجليزي تكريم قائد الفريق السابق اللاعب البلجيكي "فينسنت كومباني" تقديرا لمسيرته وإنجازاته مع الفريق .

وأصدر مسئولو مانشستر سيتي اليوم الأربعاء قرارا، بصنع تمثال لقائده السابق فينسنت كومباني لينصبه خارج ملعب الاتحاد، الذي يخوض الفريق الأول مبارياته عليه.

كما أعاد الفريق السماوي، المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، تسمية الطريق إلى المركز التدريبي الخاص به ليصبح باسم كومباني.

وبات اسم الطريق الذي يربط بين ملاعب أكاديمية النادي ومركز الفريق الأول باسم (فينسنت كومباني كريسنت)، حيث يتميز بوجود لوحة فسيفسائية للاعب مستوحاة من هدفه الذي قاد به مانشستر سيتي للتغلب على جاره اللدود مانشستر يونايتد في إحدى المباريات التي جرت بينهما عام 2012، حسبما أفادت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية اليوم.

وقال كومباني، الذي خاض 360 مباراة خلال مسيرته مع سيتي "إنه لشرف كبير أن يتم تكريمي من جانب هذا النادي العزيز علي بهذه الطريقة".

وأضاف كومباني : "لقد غيرت الرحلة التي مررنا بها طيلة 11 عاما في مانشستر من حياتي، وأشعر بالسعادة لكوني لعبت دورا صغيرا في تغيير مسار هذا النادي خلال هذا الوقت".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات