رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. انطلاق المؤتمر الدولي الأول لأورام الصدر في مصر

اورام الصدر

عقد اليوم المؤتمر الدولي الأول لأورام الصدر، للكشف عن أحدث الفعاليات الطبية الخاصة بسرطان الرئة في مصر، في أحد الفنادق الكبرى.

اورام الصدر

اورام الصدر

يأتي المؤتمر ضمن الحملة التي أطلقها المؤتمر الأول لأورام الصدر، الذي يعد الأول من نوعه في مصر بقيادة الدكتورة علا خورشيد أستاذ علاج الأورام جامعه القاهرة ورئيس الجمعيه الدولية لأورام الصدر وسكرتير عام المؤتمر الدولي لأورام الصدر بالتعاون مع لفيف من الأساتذه المختصين في مجال أورام الصدر.

اورام الصدر

اورام الصدر

وخلال المؤتمر اختار رؤساء المبادرة، النجمين الشابين أحمد فريد وطارق صبري لتنصيبهما سفراء عن مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الرئة.

اورام الصدر

من جهته أكد الفنان أحمد فريد، سفير مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الرئة، أن انضمامه للمبادرة يعد عمل مجتمعي لأبد منه مشيرا إلى اهتمامه بكل كبيرة وصغيرة لأهداف المبادرة، حيث إنه أول المعارضين للتدخين، مضيفا أنه مانع التدخين بالسيارة الخاصة به كوسيلة لمنع أصدقائه من التدخين وتشجيعهم علي التوقف.

اورام الصدر

وأضاف أن للفنان، دور مجتمعي عليه أن يركز عليه وتمنى أن يساعد كفنان في تشجيع الشباب للتوقف عن التدخين لعدم الأضرار بصحتهم ، حيث أن الصحه أمانه علينا المحافظة عليها، مشيرا إلى ـنه بجانب وسائل التواصل الاجتماعي هناك بعض التجمعات التي يتواجد فيها الفنان يحضر فيها ويتفاعل مع الشباب بشكل مباشر وهو ما يعد اكثر تفاعلا وتأثيرا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات