رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزير التموين يفتتح مكتب تموين "البوردين" بمحافظة الشرقية

علي المصيلحي

افتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أعمال تطوير مكتب تموين البوردين مركز الزقازيق في محافظة الشرقية بمرافقة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ، وذلك بأحدث التقنيات التكنولوجية.

من جانبه، أوضح محمد سرور مفتش ومسئول إدخال البيانات بالمكتب أن النظام الجديد أحدث تطورًا كبيرًا في متابعة كافة الإجراءات المتعلقة ببطاقات التموين الخاصة بالمواطنين، منوها أن "السيستم" يتيح التعرف على كافة البياتات المتعلقة بحالة البطاقة، والإجراءات المطلوب تنفيذها.

وأشار "سرور" إلى أن "السيستم" يتيح للموظف المسئول التعرف على كافة بيانات المواطنين التموينية من كافة محافظات الجمهورية، وهو النظام الذي تديره وزاة الإنتاج الحربي مع وزارة التموين.

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن ما يحدث هو تغيير مفهوم التجارة الداخلية في مصر، ولكي يتم ضبط الأسعار وتحسين الجودة وسعر عادل يجب أن تكون البنية الأساسية سليمة.

وأكد المصيلحي خلال المؤتمر الصحفي لوضع حجر أساس مول 99 بالمنطقة التجارية الجديدة مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أنه لا توجد بنية أساسية للتجارة في السلع و عمليات النقل و الفاقد مما يؤدي إلى زيادة السعر على المستهلك النهائي.

وأوضح، أن البنية الأساسية للتجارة الداخلية ستوفر كل ما سبق مما يعمل على تقليل الهادر من السلع و إيصال السلعة بسعر عادل للمستهلك.

ويحضر المؤتمر الصحفي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

بلدنا اليوم
التعليقات
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات