بعد نادين نجيم.. 8 حالات طلاق وقعت بين النجوم في "صيف 2019"

الاحد 15 سبتمبر 2019 | 01:17 مساءً
كتب : دينا شفيق

شهد عام 2019 حالات طلاق كثيرة داخل الوسط الفني، بعضها سبب صدمة للجمهور لأنه تم بعد عشرة سنوات طويلة، والبعض الآخر حدث بعد أسابيع من الزواج، وهناك من تكتم على خبر طلاقه لأشهر، كما أن أسباب الانفصال المعلن عنها تكون دائما وجود خلافات بين الطرفين وانتهاء النصيب، ولكن تكون هناك أسباب أخرى غير معلنة وتظل غير معروفة إلا لو تم الكشف عنها من أحد الطرفين.

نادين نجيم

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أمس، عبر صفحتها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" انفصالها عن زوجها، حيث كتبت تغريدة قالت فيها: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

نادين نجيم وزوجها السابق

هنا شيحة

بعد تكتم على الأمر لمدة، أكدت الفنانة هنا شيحة خبر انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، في تسجيل صوتي، وقالت إنها انفصلت في هدوء بسبب خلاف في وجهات النظر بينها وبين أحمد، لكن علاقتهما ستظل طيبة، وسيبقى صديقًا مقربًا لها.

وأضافت أنها لم تجد من أحمد فلوكس سوى الاحترام الشديد والشهامة والرجولة، لذلك فهي تحافظ دائما على علاقتها به.

نتيجة بحث الصور عن هنا شيحة واحمد فلوكس

محمود العسيلي

أعلن الفنان محمود العسيلي، انفصاله عن زوجته الثانية منذ عدة أشهر، في حلقة من حلقات برنامج "حفلة 11"، مع الإعلامية سمر يسري، وعن عدم إعلانه خبر انفصالهما فور وقوعه، أكد أنه لا يحب أن يعلن حياته الشخصية على الملأ، حتى إن هناك من لم يكن يعرف بخبر طلاقه من زوجته الأولى، إلا حينما أعلن الزواج من زوجته الأخيرة.

وأعلن محمود العسيلي، مؤخرا، خطوبته من خبيرة تجميل أمنية عبدالمنعم.

ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فاجأت الجميع في بداية عام 2019، بإعلانها الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زيجة استمرت أكثر من 17 عاما، أنجبا خلالها ياسمين، وسيف.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أن الطلاق وقع منذ عام، ولكن لم يعلن الطرفان انفصالهما، وبعد عدة أشهر تزوج طليق ياسمين عبدالعزيز، من الفنانة ريهام حجاج.

علي ربيع

كشفت ندا محمود، زوجة علي ربيع السابقة، لأول مرة، عن تفاصيل انفصالها عن نجم مسرح مصر، من خلال خاصية "الاستوري"، عبر حسابها الرسمي بموقع " إنستجرام".

وكان ذلك بمثابة الإعلان الرسمي عن طلاقهما، بعد كتابة عبر حسابها على "إنستجرام" عن طردها من منزلها مع ابنتها، ولم توضح هل وقع طلاق أم لا، فيما لم يعلق الفنان علي ربيع على الأمر.

ونشرت ندا إجابة لأسئلة وصلت لها، فسألها أحد الأشخاص عن الذي استفادت من طلاقها، وردت: "اتعلمت حاجات كتير، وفهمت أن في حاجة اسمها اللي جوه غير اللي بره، مش دايما اللي ظاهر حقيقي، وراء كل حقيقة حقيقة".

أحمد فهمي

انفصل الفنان أحمد فهمي، عن منة حسين فهمي، في هدوء تام، بعد زواج استمر 3 سنوات، ولم يعلن الأمر، حتى كشف "فهمي" خبر انفصالهما في حلقة من حلقات برنامج "واحد من الناس"، وبعدها تزوجت "منة" من المحامي الشهير طارق جميل سعيد، بينما قام "فهمي" بخطبة الفنانة الشابة هنا الزاهد، وتزوجها قبل يومين.

شيرى عادل

بعد تكهنات حول انفصالهما استمرت لأكثر من عام أعلنت شيرى عادل انفصالهما رسميا عن الداعية الإسلامى معز مسعود، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

وانتشرت خلال الأشهر الماضية، أخبار انفصال شيرى عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما فى كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتى كانت قبل 3 أشهر كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

بعد تكهنات حول انفصالهما استمرت لأكثر من عام أعلنت شيرى عادل انفصالهما رسميا عن الداعية الإسلامى معز مسعود .

إمارات رزق

كما أعلنت السورية امارات رزق عبر انفصالها عن زوجها الفنان السوري ​حسام جنيد​ ، عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام .

ونشرت إمارات صورة لها وعلقت قائلة: "أبغض الحلال عند الله الطلاق..... بس تم بيني وبين حسام...بتمنى التوفيق لأبو وطن وانشالله تكون الحياة الجاية أحسن إلي والو بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي أسئلة أو تعليقات عن هالموضوع... واللي بيجي من الله يا محلاه".

بالصور- إمارات رزق و حسام جنيد يعلنان انفصالهما!