بالصور.. المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل بطولة العالم للاسكواش 2019

الاحد 15 سبتمبر 2019 | 01:52 مساءً
كتب : أحمد عصام

أقيم اليوم الأحد، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل بطولتي العالم للإسكواش 2019-2020"، والتي تصنف بالفئة البلاتينيه، بأحد فنادق القاهرة الكبري، حيث تنطلق البطولتان في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019 في سفح الأهرامات.

وتضم البطولتان أفضل لاعبي الإسكواش العالميين من السيدات والرجال مثل علي فرج المصنف الأول عالميا للرجال ورنيم الوليلي المصنفة الأولى للسيدات لاعبا وادي دجلة، بالإضافة إلى نور الشربيني بطلة العالم والمصنفة الثانية ومحمد الشوربجي المصنف الثاني لرجال الاسكواش.

و تهدف تلك البطولات على الانجازات الرائعة التي حققتها مصر في مجال الإسكواش، حيث استحوذ اللاعبين المصريين على أعلى تصنيفات الإسكواش العالمية، بالإضافة الي الدور الذي تلعبه هذه البطولات في تنشيط السياحة والترويج لمصر كدولة امنة قادرة على تنظيم الاحداث والبطولات العالمية.

ويبلغ إجمالي مجموع جوائز "CIB بطولة العالم لسيدات الاسكواش "2019-2020 "، 430 ألف دولار، أما مجموع جوائز بطولة " CIB مصر الدولية المفتوحة لرجال الاسكواش 2019 " البلاتينية، 185 ألف دولار.

ويقام المؤتمر بحضور كل من: علي فرج المصنف الأول ورنيم الوليلي المصنفة الأولى بالإضافة إلى: ليي بيتشيل رئيس الاتحاد الدولي لمحترفين الاسكواش، عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب -البنك التجاري الدولي CIB، حسين أباظة، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB، عمرو منسي، مدير البطولة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS.

بطولة العالم للاسكواش

بطولة العالم للاسكواش

بطولة العالم للاسكواش

بطولة العالم للاسكواش

بطولة العالم للاسكواش

بطولة العالم للاسكواش

اقرأ أيضا